Skip to main content

10 أخطاء في اللسان تقريبا جميع النساء يصنعن (وفقا لرجل)

حتى سيصادف معظم المتحمسين من ذوي الخبرة عن طريق الفم ارتكاب الأخطاء في كثير من الأحيان - دون معرفة ذلك.

كما يقول المثل القديم ، فهي مجرد أخطاء إذا كنت لا تتعلم منهم.

إذا كنت تقلق من أنه غير راض عن فمك لكنك تريد أن تبهره كثيراً لدرجة أنه لا يتوق إلى فم آخر مرة أخرى ، وتجنب ارتكاب هذه الأخطاء العشرة. ستعطي أفضل بكثير في المرة التالية التي تقوم فيها:

1. كنت تعتقد أنه راض عندما لا يكون.


WiffleGif

قد تظن أنك تفجر عقله ، ولكن هل أنت حقاً؟

تعتقد العديد من النساء أنه إذا نجحوا في جعل رجلهم يأتون ، فهو راضٍ. والحقيقة هي أن الرجال يصنعون إلى النشوة الجنسية بسرعة وسهولة من أجل ضمان بقاء الجنس البشري. لمجرد أنه جاء ... لا يعني أن وظيفة الضربة كانت رائعة بشكل استثنائي.

إذا كان يصدم باستمرار من الحيل والتقنيات الجديدة ، وإذا كان دائما ما يدعوك بأنك أفضل من أي وقت مضى ... تهانينا! أنت واحدة من النساء القلائل اللواتي يعطين رأسًا جيدًا. ولكن إن لم يكن الأمر كذلك ، فمن الأهمية بمكان أن تتعلم كيف.

2. أنت لا تستمتع بإعطاء الرأس.

إذا كنت تعتقد أن وظائف النفخ شيء يجب أن "تفعله" ... فأنت لا تعطيه رأسًا كبيرًا ... فترة! افهم هذا: إنه لا يريدك أن يعطيه وظيفة ضربة لا تصدق ... إنه يريد منك أن تحب أن تعطيه مهمة ضربة مذهلة!

انظر ، ليس سراً أن الرجال يحصلون على الكثير من احترامهم لذاتهم من الديك . إذا كنت تنزل عليه ، ويبدو الأمر كما لو كنت خاسراً به أو أنك عدت الثواني حتى تنتهي ... سيعرف ذلك ويشعر أنك لا تحترم "رجولته". "

ولكن ... عندما تحب الذهاب إليه ، ويرى أنه لا يوجد شيء تفضل القيام به ... أنت تحرك روحه وتغذي نفسه على المستوى الأكثر بدائية! أنت تجعله يشعر بالذكاء ، المهم والمطلوب.

لذا أسأله إذا كان بإمكانك "أن تهبه" لأنك تريده. ابتسم له بينما هو في فمك. أن تحب أن تعامله بطريقة لذيذة لا يمكنك الحصول على ما يكفي منها.

هذه العوامل النفسية هي التي ستفجر عقله ويمكن أن تجعل الرجل يسقط أو يخرج من الحب معك!

3. سمحت له أن يدوم طويلاً


Giphy

هذا واحد هو نوع من عدم التفكير ، ولكن لا توجد قائمة من أخطاء BJ كاملة دون ذلك.

إذا كنت لا يمكن أن تجعله هزة الجماع في غضون دقائق قليلة في أي وقت تريد ، يمكن أن تحصل على الفك والرقبة مؤلمة مؤلمة. لا يؤدي هذا فقط إلى خفض جودة مغامراتك الفموية ، ولكن يمكن لعقلك أيضًا أن يبدأ في ربط المشاعر السلبية بإعطاء الرأس.

هناك أسلوب رسوبي أقوم بتدريسه يوضح لك كيفية إنشاء "المشغل" (فقط ستعرف ) لجعل له هزة الجماع تقريبا في الأمر في أي وقت تريده. حتى تتعلمها ، تأكد من تجربة تقنيات مختلفة عليه وايلاء الاهتمام بما يجعله النشوة أسرع ، حتى تتمكن من إبقاء هذا السر بعيدًا في جيبك عن "حالات الطوارئ".

4. أنت لا تغطي أسنانك بشكل صحيح

ربما هذا هو الخطأ الأكثر إلحاحا الذي يمكن أن تصنعه خلال BJ.

ربما تعرف بالفعل أن التأكد من أن أسنانك لا ترعى أعضائه أمر لا بد منه. ومع ذلك ، فإن الكثير من النساء يضحين بالنداء المرئي لتجنب أسنانهن. إن تغطية شفتيك على أسنانك هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لحماية الفتيات لرجلهم من "التكسير العرضي" ... لكن ذلك يأتي بتكلفة أقل.

ليس فقط لا يشعر بأنه جيد كبديل أنت على وشك تعلم ، ولكن أيضا لا تبدو ساخنة. تذكر أن الرجال يتمتعون بصرية عالية ، وكل ما يراه يمكن أن يؤثر على مدى سخونة العمل أو عدمه.

بدلا من لف شفتيك على أسنانك ، حاول تجريفها. يتطلب الأمر بعض الممارسة وقليلاً من التعود عليها ، ولكن بمجرد أن تقوم بذلك ، ستظهر وظائف النفخ الخاصة بك بعشرة أضعاف ، وسيشعر إحساس شفاهك الرطبة الناعمة المائلة إلى أعلى وأسفل عليه بعشرة أضعاف أفضل

5 . أنت لا تعرف هدفك أو كيفية الوصول إليه

WiffleGif


في بعض الأحيان أنت فقط تريد إرضاء رجلك وبناء اتصال أكثر عمقاً وأكثر حميمية معه. في بعض الأحيان كنت تريد أن تغضب منه وتغريه بأن يأخذك ، وينحني لك ويعطيك صعبًا. في أحيان أخرى قد ترغب في إلهامه على ممارسة الحب.

مهما كان هدفك ، فأنت بحاجة إلى مجموعة من التقنيات (أو الروتينية) التي تجعلك أقرب إلى هدفك. وإلا فإنك تخرج من تحقيق الرغبة الشديدة الخاصة بك.

تقنيات محددة و "أنماط" من الرأس يمكن أن تجعل الرجل يريد الاسترخاء والتمتع بها ، أو إحضاره إلى النقطة التي لا يمكن أن يستغرقها بعد الآن ويحتاج أن يكون لك الحق في ذلك الحين وهناك.

معظم النساء لا يعرفن الأنواع المختلفة من وظائف النفخ ، ثم يشعرن بالإحباط لأنه يبدأ "بفمه" عندما يرغب في أن يجلس مرة أخرى ، أمسك شعرك وأثني على مهاراتك الرائعة. في بعض الأحيان ، يشعرون بالإحباط عندما يريد منك فقط أن تنهيه بفمك عندما تريد الجنس حقاً.

لذا تأكد من هدفك ، وأعطيه نوعًا من وظيفة الضربة التي ستساعدك على مقابلته.

6. أنت لا تستخدم يديك

لسانك هو أقوى عضلة في جسدك ويمكن أن يقدم متعة على خلاف أي شيء آخر سيشعر به. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بيديك للقيام بالفعل بمهمة الضربة الخاصة بك إلى المستوى التالي.

إليك هنا "خطوة نهائية" متقدمة لا تعرفها معظم الفتيات: هذا الجزء الأكبر من الوريد في قضيبه يدير جميع أنحاء العمود في الجزء السفلي منه ، ويسمى الجسم الإسفنجية. انها واحدة من النقاط الساخنة التي يمكن أن توفر متعة هائلة عندما تعرف كيف تعمل! كما أنه يلتف حول مجرى البول وهو المكان الذي يخرج منه السائل المنوي.

عندما يوشك على القدوم ، قم بلف أصابعك الأربعة حوله فوق رأسك واضغط على طرف الإبهام في منطقة المتعة. أضف القليل من الضغط عليه بإبهامك وأنت تغادره ذهابًا وإيابًا. استمر في فعل هذا بعد أن يأتي ، وسوف تضغط على هذه القطرات القليلة الأخيرة مثل أنبوب من معجون الأسنان.

التأكد من أنه "فارغ تمامًا" مثل هذا هو أحد الطرق المفضلة لإنهاء رجل لأنني أعرف أكثر النساء فقط لا تفعل ذلك!

7. إما أن تتحدثين أكثر من اللازم ... أو لا تفعل ذلك على الإطلاق

Giphy


بقدر ما تكرهين الجنس الصامت المملة ... فهو يفعل ذلك أيضًا.

تذكر أنه يريدك أن تنزل عليه. إذا كنت تتصفح الحركات دون النظر إليه ، دون إظهار أي شغف أو من دون أخذ الوقت الكافي لإطلاعه على مقدار المتعة التي ستحصل عليها ، فهو لن يكون كذلك.

الكثير من النساء (و الرجال في هذه المسألة) يشعرون بالخجل والحرج يتحدث القذرة. البعض لا يشعرون بالراحة في التحدث على الإطلاق في السرير. أكبر خطأ ارتكبته الكثير من النساء عندما يتحدثون عن القذرة لرجلهم هو محاولة محاكاة ما يسمعونه في الأفلام الإباحية. إنه خطأ فادح.

إليك السبب: الكثير من الأشخاص في مجال الإباحية أكبر بكثير من الرجل العادي ، وبسبب هذا ، ستسمع كثيرًا من الممثلات الكبار يخبرون الرجل كم هو كبير ، كم إنها تحب الديك و كيف "أوه يا جود ... لا أعرف إن كان ذلك مناسبًا."

إذا كان الرجل أعلى من المتوسط ​​، فإن إخباره يمكن أن يكون دورًا رئيسيًا ... ولكن فقط إذا فعل ذلك حقًا كبير. إذا أخبرت رجل متوسط ​​الحجم ، "أنت كبير جدا ،" سيخرج كملاطفة و غير أصيلة - لا تشغيل!

بدلا من ذلك ، حاول أن تخبره كيف "الكمال" قضيبه. دعه يعرف كيف تبدو رائعة أو كيف لذيذ الأذواق. هذه كلها مجاملات يمكن أن يصدقها ، وعندما يفعل ذلك ، سوف يرفع صوته الأنا المثيرة!

8. لا يعطيك تغذية راجعة

إذا كان رجلك يكمن هناك وعيناه مغلقتان في حين أنه لا يتحركان ولا يتواصلان معك ، فهذا لا يجعل من إحباط الرأس أمراً مملًا فحسب ، بل يجعله أيضًا من الصعب منحه الأفضل رأس حياته.

الآن ، إذا لم يعطك الشخص نوع التعليقات التي تحتاجها وتستحقها ، فهذا لا يعني بالضرورة أن أسلوبك سيء. قد يكون الأمر مجرد أنه خجول للغاية ومحفوظ.

هذه مشكلة أخرى في حد ذاتها رغم ذلك لأنه يعني أنه لا يسمح لنفسه بالانفتاح وتجربة المتعة الأكثر متعة معك. إذا كان في أي وقت يلتقي بفتاة أخرى تعرف كيف "تفتحه" ، سيشعر أنها أفضل ما لديه ... حتى لو كانت التقنية الفيزيائية أفضل.

الحصول على التغذية المرتدة من رجلك أمر حاسم إذا كنت تريد أن تكون أفضل ما لديه على الإطلاق وتريد أن تغريه ليكون لك. واحدة من أبسط الطرق للقيام بذلك هي عن طريق استخدام التعزيز السلبي والإيجابي.

عندما تسقط عليه ، توقف لوهلة واحدة واسأله عما إذا كان يحب ما تفعله. يمكنك أن تكون محددًا في سؤالك كما تريد. الحيلة هي أنك بعد أن تسأل ، ابحث عنه ولا تستمر حتى يستجيب. بمجرد عودته ، اعود إليه مباشرة وزد شغفك لجعله أكثر متعة بالنسبة له.

افعل ذلك فقط عدة مرات ، وسيبدأ دماغه في إدراك أن إعطاء ملاحظاتك يعني ضربة أفضل وأكثر متعة وظيفة له! على أقل تقدير ، يجب عليك التواصل مع رجلك ومعرفة ما الذي يعجبك كل واحد منكم.

9. أنت لا تكيف تقنياتك لتفضيلاته

Giphy

لقد سمعنا كلنا القول "ضربات مختلفة لأشخاص مختلفين." هذا صحيح بشكل خاص عند إعطاء وظيفة ضربة.

التقنية التي تسببت في رجل واحد أن أقسم أنك أفضل من أي وقت مضى قد يؤدي إلى إيقاف شخص آخر تماما. بعض الرجال يكرهون الكرات الخاصة بهم لمس بينما الآخرين سوف يعتبرونه خطيئة لعدم منحهم الاهتمام المناسب. بعض الرجال يفضلون التركيز فقط على رأس الديك بينما يحتاج الآخرون إليك لتحفيز العمود بالكامل.

واحد من أكبر الاختلافات في التفضيلات التي لاحظتها عند إعطاء وظائف ضربة هو في مقدار الضغط (أو شفط ) التي تستخدمها. رجل واحد يحب أن يتم امتصاصه بشدة في حين أن الآخر سوف يشعر بالألم إذا كنت تستخدم الكثير من الضغط.

هذا هو السبب في أنه من المهم جدا التحدث مع الرجل الخاص بك والتعرف على تفضيلاته. أو مجرد استخدام صيغة مثالية ضربة مهمة داخل تفكيره للتأكد من أنك منحه أفضل رئيس في حياته.

10. أنت لا تحصل على المساعدة

كرجل المخنثين الذي حصل على وظائف ضربة لا حصر لها من كل من الرجال والنساء ، ثق بي عندما أقول أن 99 ٪ من النساء لا يرقى إلى مستوى جيد في إعطاء رأس كما يفكرون.

To يكون أفضل ما لديه ، لا يمكنك أن تجعل نفسك تتعمى بالغرور. لا تدع نفسك تصدق أنك تعرف كل شيء. قد تعرف الكثير ... هيك ، قد تكون أفضل من المتوسط ​​... لكن هناك دائماً حيل وأساليب جديدة للتعلم ستجلبك إلى المستوى التالي.

إذا كنت جادًا في أن تصبح الأفضل على الإطلاق وأريد حقا أن يفجر عقله ، أود أن أبين لك كيف. شاهد هذا الفيديو الآن لتكتشف ثلاثة أسرار حول وظائف الضربة التي لن تعرفها معظم النساء ، وتعلم كيفية إعطاء أي رجل أفضل وظيفة ضربة في حياته كلها ، مضمونة!

نعم ، هناك صيغة لإعطاء "ضربة مثالية وظيفة ، "وإذا كنت ترغب في المتعة رجلك بطريقة لم يكن أي امرأة أخرى من أي وقت مضى ، ثم أريدك أن يكون ذلك.

شاهد الفيديو الآن وتفجر عقله الليلة!

تريد أن حرفيا ضربة له عقل؟ جرِّب هذه النصائح المدهشة ذات 6 مداعب

انقر للعرض (6 صور)

الصورة: WeHeartIt
Sean Jameson
الخبير
الجنس
اقرأ لاحقًا